الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعه : 7 ص - 9 م

شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج

شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج
شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج

يعتبر النمل الأبيض من أخطر أنواع الحشرات التي تعيش في مجموعات منظمة قد تصل إلى الملايين، حيث يهاجم كل مايقابل طريقه ليستخلص منه مادة السليلوز فهو يهاجم المباني ويتغذى على الطبقات الداخلية لطوب مما يضعف قوة البناء كما يهاجم الأشجار والنياتات مما يعود بالضرر على المحاصيل الزراعية و يتسبب في خسائر فادحة. شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج .

و لا تتوقف أضرار النمل الأبيض عند هذا الحد بل إنه يهاجم المصانع و خاصة مصانع الحبوب و مصانع الأخشاب و يتسبب في فوضى عارمة و يهاجم المنازل و يقوم بأكل كل ما يقابله حتى الورق والملابس و أي شيء يحتوي على مادة السيليوز السكرية.

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض بالأفلاج

إن وجود النمل الأبيض في المنزل من الأمور المفزعة لذا يحرص العملاء دوما على اختيار الشركات المناسبة في القضاء على هذه الحشرات الخطيرة فهناك الكثير من الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات لكن يجب دوما البحث عن الشركة الأفضل والأكثر خبرة.

وهذا ما يميز شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج فهي شركة تملك الخبرة الكبيرة في طرق الرش و اختيار المبيدات المناسبة التي تقضي على النمل الأبيض دون رجعة وبشكل نهائي
و نظراً للأضرار التي لحقت بالكثير من الناس من مباني ومصانع ومنشآت فإن مسالة القضاء على النمل الابيض يحتاج شركة كبيرة وخبرة تقدم خدماتها بكل أمانة وشفافية.

شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج
شركة مكافحة النمل الابيض بالافلاج

أرخص شركة مكافحة النمل الأبيض بالأفلاج

إن مهمة مكافحة النمل الأبيض من المهمات الصعبة نظرا لحفر النمل في كل مكان وتواجده داخل الجدران أو الأخشاب أو الملابس و لكن شركة مكافحة النمل الأبيض بالأفلاج تقدم هذه الخدمة الصعبة بخبرة عالية وسعر رخيص مقارنة بباقي شركات مكافحة الحشرات الرخيصة، تقدم الشركة خدماتها بأرخص الأسعار المتواجدة في المملكة رغم صعوبة المهمة الموكلة لها ولكن خبرتها الطويلة على مدى السنين وادراتها الممتازة لكيفية العمل يجعلها متمكنة من الخدمات التي تقدمها ولا تتناقض الخدمة العالية المستوى مع الأسعار الرخيصة.

أضرار النمل الأبيض

يلحق النمل الابيض الأذى بكافة مناحي الحياة التي نعيشها من البيت إلى المصنع إلى الحقل وقد لا يخلو مجال من مجالات الحياة إلا و للنمل الابيض اثر سلبي عليه فهو يؤثر بالشكل التالي على كافة مناحي الحياة:

  • المحاصيل الزراعية : يلحق النمل الابيض الضرر و الفساد بجميع انواع المحاصيل المزروعة في الأراضي التي يرتكز فيها النمل الأبيض و يكثر تواجده في الوجه القبلي و منها السمسم و القمح و الذرة و قصب السكر بالغضافة لمداهته للمحاصيل المخزونة مثل البلح و الأرز.
  • الأشجار : حيث يهاجم النمل الأبيض مختلف أنواع الاشجار و منها أشجار الفواكه و النخيل و يلحق الضرر بها و يسبب جفافها و موتها او ينتج عنه محصول متدني القيمة والانتاج.
  • الشون و الصوامع : يلحق فسادا و ضررا بالحبوب التي يتخذها الإنسان كمصدر غذائي له و يداهم المحاصيل الزراعية التي تتواجد على الأرض بهدف تجفيفها بواسطة أشعة الشمس أو حرارة الهواء.
  • المنازل والمنشآت : يهاجم المنازل المقامة من الطوب بحيث يفرغها من الداخل شيئا فشيئا مما يؤدي لانهيار المنزل و يمكنه مداهمة الدواليب والاقمشة و النوافذ و الابواب المصنوعة من الخشب عن طريق الحوائط و يهاجم المنشآت الاسمنتية عن طريق مداهمته للنوافذ و الابواب الخشبية و الاثاث و الأرضيات الخشبية من اجتيازه للحواجز الاسمنية.
  • ممتلكات الإنسان المختلفة : مثل السجلات و المصنفات و الأوراق و الكتب و أعمدة التلغراف و الهاتف و الكرتون وكما يهاجم السكريات والحلويات والأطعمة داخل المنزل.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *