شركة مكافحة النمل الأبيض بعرعر

شركة مكافحة النمل الأبيض بعرعر

شركة مكافحة النمل الأبيض بعرعر

في هذا الموضوع سوف نعرض لكم جميع الأضرار التي قد يسببها النمل الأبيض في منزلك أو المكان الذي تسكن أو تعمل فيه ، وسنعرض أهمية مكافحة النمل الأبيض وطرق الوقاية منه وأفضل شركة مكافحة للنمل الأبيض بعرعر ومدى خطورة إهمال المكافحة والقضاء على النمل الأبيض في المكان المتواجد فيه .

القضاء على النمل الأبيض مع شركة مكافحة النمل الأبيض بعرعر :

لا يوجد شخص لا يتضرر أو ينزعج من وجود النمل الأبيض في المكان لما يسببه من ضرر بالغ بالشخص وأفراد أسرته لان وجود النمل الأبيض في المكان يعني سرعة انتشاره لأن النمل الأبيض يتكون من مستعمرات تصل أعدادها لملايين من النمل الأبيض في كل مستعمره ويتنشر بسرعه كبيرة في المسكن والأراضي الزراعية واي مكان يتواجد به وبالطبع يصحبه ضرر بالغ لذلك فهو يشكل خطر كبير وتهديد لصاحب المكان ولابد أن يسعى للتخلص منه ، ولا يجب السماح لهذا النمل بالانتشار لأن له وسائل تغذية كثيرة موجوده بالفعل في المكان وسنعرض لكم بعد هذه الوسائل .

الوسائل التي يتغذى عليها النمل الأبيض:

لعلك عزيزي العميل إذا أهملت الانتباه الى سرعة القضاء على هذا النمل فإنك ستصبح أمام تلف أحد ممتلكاتك ولا تمتلك أي عمل حيال هذا الأمر ، فيمكن أن يقضي على كثير من الأماكن مثل :

  • المنازل والمساكن والمنشأت عموما.
  • الأثاث المنزلي الباهظ الثمن الخشبي خاصة والأبواب والأعتاب.
  • الصوامع التي يتم تخزين المحاصيل الزراعية بها.
  • وخطر أيضا على الزروع فيمكنها القضاء على النباتات والأشجار والزرع .

ويتغذى النمل على مواد موجوده في معظم الأشياء التي يحتاج إليها الإنسان فيها حياته مثل :

أثاث المنزل ، الأوراق ، الكرتون ، المراتب ، الأبواب الخشبيه ، الشبابيك الخشبية .

شركة مكافحة النمل الأبيض بعرعر

الأخطار التي يسببها النمل الأبيض :

مما لا شك فيه اتفاقنا على أن النمل يسبب أضرار عديدة ولكن نعرض لكم بعض هذه الأضرار لمعرفة ماهية ما نتحدث عنه :

  • يسبب النمل الأبيض الكثير من الضرر للمباني المنشأه من الطوب الني لأنه يقوم بتفريغ الطوب من الأجزاء من الداخل فلا يستطيع الطوب تحمل المبنى وقد ينهار.
  • هذا بجانب أنه يهدد المنشأت الأسمنتية لانه يستطيع التوغل داخل الأسمنت ويمكن أيضا أن يصل الى الطوب المبنى به المنشأ ويفرغه ، ويستخرج جزء من الطمي المصنوع منه الطوب.
  • يشكل خطر كبير على الأثاث المنزلي والأبواب الخشبيه ويسبب ضرر كبير للأوراق والكتب والأسلاك وأسلاك التليفون والستائر والموكيت والمفروشات بشكل مباشر وتسبب كثير من التلف بها.
  • وبالطبع مع استمرار تواجد النمل بالمنزل وعدم القضاء عليه في أسرع وقت يمكنه تآكل المبنى بالكامل ويؤدي الى انيهاره.

ويعد من أفضل الطرق للقضاء على النمل الأبيض هو تنظيف قطعة الأرض المعده للبناء قبل البناء عليها حتى يتم القضاء على المشكلة من بدايتها ولا يتم الوصول لهذه المرحلة من الضرر ، ويجب أن ننظفها جيدا وإضافة المحاليل الخاصة بإبادة الحشرات حتى يتم استبعاد الحشرات بشكل كامل ويتجنب تقربها للمكان مره أخرى ، وقبل عمل اي عنصر إنشائي احرص على رش المبيدات التي تكافح النمل الأبيض سواء على الخرسانه او الأعمده الخرسانية والحوائط والأبواب والشبابيك الخشبية قبل الطلاء.

العناصر التي تتكون منها مستعمرات النمل الأبيض :

  • الملكة وهي أهم أفراد المستعمرة حيث يوجد ملكة واحده فقط في المستعمره وتعمل على ربط وتجميع كل النمل معا ووضع البيض وأيضا يوجد ملك واحد فقط معها في المستعمرة.
  • المجموعة الجنسية المخصبة والتي تكون عبارة عن مجموعة من النمل والتي تكون مخصبة حتى تكون ملكات وملوك ويكونون مستعمرات جديدة في الربيع والخريف.
  • الجندي وهذا وظيفته حماية النمل والقيام على حراسته ويختلف لون هذا عن لون باقي النمل .
  • الشغالة وتعتبر هذه هي أساس المشكلات التي تنتج عن وجود النمل وهي المسؤلة عن جلب الغذاء للمستعمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *